اخبار الرياضة

الآن تحديث مستمر نتيجة مباراة عمان والامارات الودية الاستعدادية

نتيجة مباراة عمان والامارات، تمكن منتخب عُمان من تحقيق انتصار مهم على منتخب الإمارات في مباراة ودية أقيمت اليوم. السبت الموافق 6 يناير 2024، استعداداً لبطولة كأس أمم آسيا المقررة في قطر هذا الشهر، سجل نجم نادي النهضة. العماني عبد الله فواز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة، مما منح منتخب عمان الأفضلية في اللقاء. وقد. شهد الشوط الأول توتراً كبيراً بين الفريقين، حيث نال لاعبو منتخب الإمارات 3 بطاقات صفراء.

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2023 في قطر، حيث انطلق معسكر. المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم في أبوظبي نهاية الأسبوع الماضي، وقد اختار المنتخب الإماراتي منتخب عمان. لأنه يتشابه في طريقة لعب مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش منتخب إيران الذي ينافسه في المجموعة الثالثة بكأس. آسيا.

كذلك كما من جانبه، أكد منتخب عمان استعداده للبطولة بفوز رائع على منتخب الصين بنتيجة (2-0) في مباراة ودية أقيمت في الإمارات، يتواجد المنتخب العماني في المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم آسيا إلى جانب منتخب السعودية، تايلاند، وقرغيزستان، المباراة انتهت بفوز منتخب عمان بهدف وحيد، مما يعزز من ثقته واستعداده للمشاركة في البطولة القارية المهمة.

نتيجة مباراة عمان والامارات الودية

انتهت المباراة بفوز منتخب عمان على منتخب الامارات بنتيجة 1-0 ضمن مباريات ودية استعدادية، الأحمر ينجح بتحقيق فوز ثمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *