اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأردن والسعودية في تصفيات المؤهلة لكأس العالم

نتيجة مباراة الاردن والسعودية، يواجه اليوم المنتخب الأردني نظيره السعودي ضمن منافسات تصفيات المؤهلة لكأس العالم. وكأس أمم آسيا يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي، لهذا المواجه القوية التي تجمع المنتخبين الليلة، بعد. تعادله في الجولة الأولى من التصفيات أمام طاجيكستان، يستعد الأردن لمواجهة منتخب السعودية في الجولة الثانية. من المجموعة G، حيث يطمح الأردن إلى تحقيق الانتصار واستعادة توازنه في التصفيات، في المقابل، يأتي منتخب. السعودية وهو يتصدر المجموعة G بعد فوزه بنتيجة 4-0 على باكستان، مما يجعل المواجهة بينه وبين النشامى الأخضر. مشتعلة الليلة.

كذلك كما تتسابق الأفكار والتكهنات قبل هذه المواجهة، خاصة بعد الفوز الصعب الذي حققه المنتخب الأردني في لقاء سابق. مع السعودية في كأس العرب، والتي انتهت بفوز الأردن بهدف دون رد، ما أدى إلى توديع السعودية من البطولة.

نتيجة مباراة الاردن والسعودية

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية على منتخب الأردن بنتيجة 2-0 ضمن مباريات تصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس أمم آسيا.

موعد مباراة الأردن والسعودية

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والسعودية

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن ضد السعودية اليوم على قنوات SSC الرياضية السعودية، بعد عدم حصول قنوات الكأس القطرية عن حقوق البث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *