أخبار التعليم الأردن

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024 bau.edu.jo جامعة البلقاء التطبيقية

إدارة جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية تستعد لإعلان نتائج امتحانات الشامل للدورة الشتوية 2024. تم الانتهاء. من عمليات التصحيح والمراجعة في غرف كنترول الجامعة، وأكدت المصادر انتهاء تصحيح أوراق الإجابات. ينتظر أكثر. من ستة آلاف طالب وطالبة نتائج الامتحانات. سيتم إعلان النتائج الرسمية ورابط استخراجها عبر موقع جامعة البلقاء. التطبيقية حسب الاسم ورقم الطالب الجلوس.

وفقًا للدكتور حسين سرحان، مدير وحدة التعليم والامتحانات العامة في جامعة البلقاء التطبيقية، فإن النتائج الأولية لامتحانات. الشامل جاءت مطمئنة، وتشير المصادر إلى اقتراب انتهاء عمليات استخراج النتائج. يتم حاليًا عملية التدقيق والمراجعة. للطلبة الذين قدموا ورقة أو أكثر، للتحقق من درجاتهم السابقة ومطابقة حالات الغياب مع كشوف مراكز الامتحان. ومن المتوقع، بحسب سرحان، أن تُعلن النتائج رسميًا غدا في الأول من شباط.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

ووفقًا للمصادر الرسمية، ستقوم جامعة البلقاء بالإعلان عن اليوم المحدد لصدور النتائج بعد الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة لإعلانها عبر موقع الجامعة الإلكتروني. يأتي هذا في ظل ارتفاع عدد المشاركين في الامتحانات الحالية. كما سيتم شرح طريقة الاستعلام عن نتائج الشامل 2024 وفقًا لرقم الجلوس في مقال اليوم.

للحصول على نتائج الشامل الدورة الشتوية اضغط هنا.

طريقة الحصول على نتائج الشامل 2024

يمكن الدخول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية الإلكتروني من هنا، بعد ذلك، يجب الضغط على قسم الخدمات الإلكترونية أو الاستعلام عن نتائج الامتحانات. يتعين اختيار نتائج الشامل لدورة الشتاء 2024 (في حال تفعيلها). يجب كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك. بعد ذلك، يتم الضغط على كلمة “بحث”، حيث ستظهر النتيجة للطالب.

موعد نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

أكد الدكتور أحمد العجلوني، رئيس اللجنة العليا للامتحانات، أن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) لدورة الشتاء 2024، سيتم الإعلان عنها رسميًا يوم الخميس الموافق الأول من شباط/فبراير 2023 في تمام الساعة الحادية عشر صباحا. سيتم الإعلان خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده، بعد انتهاء وحدة التقييم والامتحانات العامة من جميع عمليات تصحيح الامتحانات العملية المحوسبة ومعالجة النتائج والتدقيق فيها، ومطابقتها وإدخالها إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *