اخبار الرياضة

نادي اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي

نقدم لكم نتيجة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في مواجهة مثيرة تجمع بين نخبة القوة الافريقية، يلتقي الأهلي. المصري واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي. المباراة مقررة في استاد الملك فهد الدولي في الطائف. المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الاتحاد. الأفريقي لكرة القدم عن كأس السوبر الأفريقي الذي سيجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا، الأهلي المصري، وبطل. كأس الكونفدرالية الأفريقية، اتحاد العاصمة الجزائري. هذه المباراة تعتبر فرصة لكل فريق للحصول على لقب التاريخي. في البطولة.

الأهلي المصري هو الفريق الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي، حيث فاز باللقب في ثماني مناسبات سابقة. ومع ذلك. خسر الأهلي اللقب في مرتين فقط، الأولى كانت أمام الزمالك في جنوب أفريقيا في عام 1994، والثانية كانت أمام وفاق سطيف الجزائري في عام 2015، من ناحيته، يطمح اتحاد العاصمة الجزائري لتحقيق إنجاز غير مسبوق وإضافة لقب السوبر الأفريقي إلى خزائنه. على الرغم من عدم فوزه بلقب السوبر الأفريقي من قبل.

مباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري

بطل الكونفدرالية اتحاد العاصمة الجزائري يُتوج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي المصري.

موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة

موعد المباراة بين الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي 2023 هو يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن يبدأ الديربي الشمال الأفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *