اخبار الرياضة

اهداف مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

اهداف مباراة الاردن وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية ضمن منافسات نصف نهائي كأس آسيا. لكرة القدم بنسختها الثامنة عشر، التي أُقيمت في قطر، التقى منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية. المباراة أقيمت في. استاد أحمد بن علي في الريان في الثلاثاء 6 فبراير 2024. تشكيلة منتخب الأردن شملت يزيد أبو ليلى، براء مرعي، يزن. العرب، عبدالله نصيب، محمد ابو حشيش، نور الروابدة، نزار الرشدان، إحسان حداد، محمود المرضي، يزن النعيمات، وموسى. التعمري. بينما شملت تشكيلة كوريا الجنوبية هيون وو جو، كيم تاي هوان، جونغ سيون هيون، كيم يونغ غون، سيول. يونغ وو، إن بيوم هوانغ، بارك يونغ وو، لي جاي سونغ، كانغ إن لي، هوانغ هي تشان، وهيونغ مين سون.

كذلك كما في المباراة السابقة بين الفريقين، انتهت بتعادل صعب 2-2، حيث تقدم منتخب الأردن بأهداف من يزن النعيمات. وتعادلت كوريا الجنوبية في الدقيقة 90+1. المباراة شهدت أداءً مميزًا من الأردن الذي بات يبحث لتحقيق تأهله. التاريخي إلى نهائي البطولة الآسيوية، كذلك كما يأمل الجمهور الأردني في انتهاء عُقدة كوريا الجنوبية التي لم تحقق أي فوز على المنتخب الكوري في الفترة من 2004 الى 2024. وقد حافظ المنتخب الأردني على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

اهداف مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0 ضمن مباريات بطولة كأس آسيا الدور النصف نهائي، رسمياً النشامى إلى نهائي البطولة.

موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية

كذلك كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية على قناة بي إن سبورتس beIN ASIAN CUP 1 مع التعليق اليمني لـ “حسن العيدروس”، وعلى قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD مع التعليق الإماراتي لـ “فارس عوض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *