اخبار الرياضة

الان نتيجة مباراة الفيصلي والجليل في بطولة الدوري الأردني

نتيجة مباراة الفيصلي والجليل، يواجه اليوم نادي الفيصلي ضد نادي الجليل ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين الأردني. الجولة السابعة يستضيف الليلة ملعب ستاد عمان الدولي، الفيصلي يبحث إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي. بعد سلسلة من النتائج المخيبة، ويأمل في الحصول على فوز معنوي قبل مواجهته القادمة مع السد في دور المجموعات. بدوري أبطال آسيا. ومن الجدير بالذكر أن الفيصلي يواجه صعوبات وتحديات مع غياب عدة لاعبين بسبب الإصابة. بما في ذلك نزار الرشدان وأنس بني ياسين وحارس المرمى مهدي خليل الذي يواصل تعافيه.

أما فريق الجليل، فهو يبحث لتحقيق مفاجأة جديدة بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولات السابقة، بما في ذلك التعادل مع. الوحدات رغم تأخره بهدفين. حتى الآن، حقق الجليل 4 تعادلات وفوزًا وحيدًا، وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، مما جعله يحتل المركز السادس في جدول الترتيب. بالمقابل، حقق الفيصلي 4 انتصارات من 5 مباريات ويتواجد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

نتيجة مباراة الفيصلي والجليل

انتهت المباراة بفوز نادي الفيصلي على نادي الجليل 4-0 ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، الفيصلي يتشارك النقاط مع الحسين اربد.

موعد مباراة الفيصلي والجليل

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الاردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

تعرف الان نتيجة مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *