اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد الزمالك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم، على. ملعب الأول بارك في الرياض. سيدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون درانكو، وتمكن نادي الزمالك من بلوغ نهائي. كأس مصر لموسم 2022/2023، بعد تفوقه على فريق بيراميدز في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب تعادل الفريقين. بنتيجة إيجابية 3-3 بنهاية الأوقات الأصلية والإضافية.

كذلك كما تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بعد فوزه على نادي إنبي بنتيجة 3-0 في مباراة سابقة. يُعتبر الأهلي حاملًا لقب كأس مصر وهو البطل الأكثر تتويجًا باللقب بواقع 38 مرة، حيث فاز في النسخة الماضية 2021/2022 على نادي بيراميدز بنتيجة 2-1 بعد التمديد شوطين إضافيين، من ناحية أخرى، حقق الزمالك لقب كأس مصر 28 مرة، وحصل على اللقب في النسخة 2020/2021 على حساب الأهلي بفوزه بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي

انتهت المباراة بفوز النادي الاهلي على نادي الزمالك 2-0 ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، رسمياً الاهلي بطل الكأس.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيكون بإمكانك متابعة مباراة الأهلي والزمالك على قناة MBC مصر، مع التعليق الرياضي للإعلامي المصري “مدحت شلبي”. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة البث على قناة Riyadh Season على YouTube.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *