اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاردن وتايلاند في بطولة غرب آسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة الاردن وتايلاند، يلتقي اليوم منتخب الأردن الأولمبي ضد تايلاند ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23. سنة، بعد أداء قوي وصعب خلال مباريات المجموعات، يستعد المنتخب الأردني لمواجهة تايلاند في مباراة فاصلة تحدد. مراكز المنتخبين في البطولة. يتطلع الأردن الأولمبي لتحقيق الانتصار يُقام على ملعب الفتح مباراة قوية بين منتخب. الأردن الأولمبي ومنتخب تايلند الأولمبي في المرحلة نصف النهائية لتحديد ترتيب المراكز من الخامس إلى الثامن. يبحث منتخب الأردن إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة أمام منافس عنيد.

كذلك كما تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى 4 مجموعات، حيث يشارك كل فريقين في مجموعة واحدة. يتأهل الفريق. الأول فقط من كل مجموعة إلى نصف النهائي، ومن ثم يلعب الفائز في في المباراة النهائية، يذكر أن المنتخب الأردني الأولمبي تعرض للخسارة في المواجهة الاخيرة امام المنتخب السعودي الأولمبي عن طريق ركلات الترجيح لهذا يبحث اليوم على ظهور بشكل جيد امام تايلاند.

نتيجة مباراة الأردن وتايلاند

انتهت المباراة بفوز منتخب الاردن الاولمبي على منتخب تايلاند بنتيجة 3-1 ضمن مباريات بطولة غرب آسيا.

موعد مباراة الاردن وتايلاند

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأردن الأولمبي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *