اخبار الرياضة

نتيجة لعبة العراق الفلبين في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة العراق والفلبين، يلتقي اليوم منتخب الفلبين ضد العراق ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة. إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ستقام المباراة في ملعب خوسي ريزال ميموريال ستاديوم في مانيلا. في اللقاء السابق بين العراق والفلبين، انتهت المباراة بفوز صعب للعراق بنتيجة 1-0، حيث سجل مهند علي هدف. الفوز في الدقائق الأخيرة. هذا الانتصار جاء بعد خروج مبكر للمنتخب العراقي من بطولة كأس آسيا.

كذلك كما يحتل منتخب العراق المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة. لضمان التأهل الرسمي إلى نهائيات كأس آسيا 2027 والمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، يعول الجمهور. العراقي على هداف الفريق أيمن حسين لقيادة المنتخب للنجاح، بالاعتماد على أدائه المميز مع نادي القوة الجوية.

نتيجة مباراة العراق والفلبين

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب الفلبين بخماسية نظيفة دون رد ضمن منافسات بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة العراق والفلبين

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثانية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد الفلبين اليوم على قناة الرابعة الرياضية، وايضا على قناة الكأس القطرية وقناة بي ان سبورت الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *