اخبار الرياضة

كرة السلة.. نتيجة الأردن والفلبين في نهائي دورة الألعاب الآسيوية

نتيجة مباراة الاردن والفلبين كرة السلة، يواجه اليوم المنتخب الاردني لكرة السلة المنتخب الفلبيني ضمن منافسات نهائي بطولة. دورة الألعاب الآسيوية، يبحث المنتخب الأردني الصقور لمواصلة سلسلة الانتصارات وتعزيز تفوقه على المنتخب. الفلبيني. حقق الأردن الانتصار في المباراة الأولى في دور المجموعات والثانية في الألعاب الآسيوية 2023، وفي. مرحلة النصف النهائي، تغلب المنتخب الأردني على الصين تايبيه وايضا في انتظار نشامى الصقور في تحقيق لقب. البطولة الليلة.

يأمل منتخب الأردن في تحقيق الفوز الثالث على التوالي على المنتخب الفلبيني والتتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب. الآسيوية 2023، يواصل المنتخب الاردني لكرة السلة لكتابة التاريخ من جديد أمام مواجهة ليست بسهله الفوز هو. المطلب الأساسي ونجح المنتخب الاردني لكرة السلة في الوصول إلى نهائي البطولة بعد تخطي منتخب الصين تايبيه بنتيجة 71/90.

نتيجة مباراة الأردن والفلبين لكرة السلة

انتهت المباراة بخسارة المنتخب الاردني امام منتخب الفلبين بنتيجة 60-70 ضمن منافسات نهائي بطولة دورة الألعاب الآسيوية، رسمياً المنتخب الأردني يحرز المدالية الفضية في البطولة.

موعد مباراة الأردن والفلبين لكرة السلة

كذلك كما ستقام مباراة الأردن والفلبين في النهائي المرتقب لدورة الألعاب الآسيوية لكرة السلة 2023 اليوم الجمعة، الموافق 5 أكتوبر 2023، في توقيت محدد لتكون في تمام الساعة 3:00 بتوقيت الأردن والسعودية والكويت والبحرين ومصر وفلسطين، والساعة 11:00 بالتوقيت العالمي UTC.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والفلبين لكرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأردن و الفلبين لكرة السلة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *