أخبار التعليم الأردن

موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2024 تفاصيل كاملة والموعد الرسمي

موعد نتائج التوجيهي التكميلي، في الأوقات العادية، تُعلن نتائج امتحانات التوجيهي التكميلية بعد مرور شهر من تاريخ انتهاء. التقديم للامتحانات. ومع اقتراب انتهاء فترة التقديم، يبدأ الطلبة في التحضير لأداء الامتحانات التكميلية التي يشارك. فيها عدد كبير من الطلبة مسجلين ويبحث الكثير من الطلبة عن موعد نتائج التكميلي 2023 – 2024.

وفقًا للمعلومات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، من المتوقع أن يصل عدد الطلبة المشاركين في الامتحانات إلى 81,614 طالباً وطالبة، موزعين على فروع التعليم الأكاديمي والمهني. وتقدم يوم أمس الطلبة لآخر امتحان في الدورة التكميلية في اختبار الكيمياء.

موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الاردن

وفيما يتعلق بإعلان النتائج، فإن الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم أكد أن النتائج المرتقبة ستعلن خلال الشهر المقبل، وسيتم تحديد الموعد الرسمي لإعلان هذه النتائج من قبل وزير التربية والتعليم، وبحسب تصريحات الناطق الإعلامي، فإن هناك حالة من الارتياح العام تجاه سير عملية الامتحانات، مع التأكيد على استمرارية عمليات التصحيح التي تتم من خلال الماسح الضوئي للأسئلة الموضوعية، بالإضافة إلى تصحيح الأسئلة المقالية في مراكز متخصصة.

متى نتائج التوجيهي التكميلي 2005

يتساءل الكثير من الطلبة عن متى نتائج التوجيهي التكميلي 2024 ؟ ويتوقع أن يتم عرض نتائج التكميلي في نصف شهر فبراير، وسوف يتم التصريح بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم فور الاعلان الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *