اخبار الرياضة

نتيجة مباراة العراق وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق وتايلاند تحت 23 عام، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب تايلاند ضمن منافسات إطار بطولة كأس. آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم، حيث سيخوض منتخب العراق تحت 23 سنة مواجهة قوية ضد منتخب تايلاند. تعد هذه. المباراة الافتتاحية التي ستقام على استاد الجنوب في مدينة الوكرة بقطر، يبحث منتخب العراق الأولمبي إلى تحقيق. نتائج جيدة في هذه البطولة، مستلهماً من إنجازه في نسخة عام 2013 عندما توج باللقب، والذي يتطلع في هذه النسخة. للتأهل إلى الدور نصف النهائي لفرصة أخرى للتنافس على التأهل للأولمبياد.

كذلك كما من جهة أخرى، يبحث منتخب تايلاند لتحقيق أداء مميز في البطولة بعد وصوله إلى ربع النهائي في نسخة عام. 2020، ويسعى خلال مشاركته الخامسة لتحقيق إنجاز جديد والتأهل للأدوار الإقصائية. يجدر بالذكر أن منتخب تايلاند تأهل. على حساب العراق في نسخة 2020 بعد تحقيقه 4 نقاط مقابل 3 نقاط للمنتخب العراقي، ورغم تأهله لربع النهائي. إلا أنه ودع المسابقة بعد الهزيمة أمام السعودية 0-1.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

انتهت المباراة بخسارة الاولمبي العراقي امام منتخب تايلاند الاولمبي بنتيجة 2-0 ضمن مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عام.

موعد مباراة العراق وتايلاند تحت 23 عام

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق الأولمبي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلند تحت 23 سنة

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد تايلاند تحت 23 عام على قناة الكأس القطرية، وأيضا على قناة بي ان سبورت الرياضية، وايضا على قناة الرابعة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *