اخبار الرياضة

كرة الطائرة | تعرف على !! نتيجة مصر وامريكا اليوم في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد

نتيجة مباراة مصر وأمريكا كرة الطائرة، يلتقي اليوم منتخب مصر للطائرة ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لطائرة ضمن. مباريات التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 المقامة على صالة يويوجي الوطنية – طوكيو اليابان، تم تصنيف. فريق مصر للكرة الطائرة ضمن الفرق المشاركة في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضا فرق من اليابان، أمريكا. سلوفينيا، صربيا، تركيا، تونس وفنلندا، سيتأهل الفريقين اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى. الألعاب الأولمبية في باريس 2024، بالإضافة إلى البلد المضيف وبطل العالم.

نتيجة مباراة مصر وامريكا كرة الطائرة

في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لألعاب الأولمبية باريس 2024، تلقى المنتخب المصري للكرة الطائرة هزيمة ثقيلة من المنتخب الأمريكي حيث خسر بثلاثة أشواط متتالية دون رد.

في الشوط الأول من اللقاء، تجاوز الفريق الأمريكي نظيره المصري بنتائج (25-20). تابع الفريق الأمريكي تفوقه في الشوط الثاني وتغلب على المنتخب المصري بنتيجة (25-16).

أخيرًا، أكمل المنتخب الأمريكي السيطرة على المباراة وأنهى الشوط الثالث بالفوز بنتيجة (25-19)، مما أسفر عن فوزه على المنتخب المصري في المباراة ككل.

موعد مباراة مصر وامريكا كرة الطائرة

كذلك كما تنقل لكم ماتش مصر وأمريكا كرة طائرة اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الخليج العربي في تمام الساعة الحادي عشر صباحاً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأمريكا

كذلك كما تنقل لكم مباراة مصر ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم على قناة اليوتيوب الاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *