اخبار الرياضة

تعرف علي !! نتيجة مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة مباراة اليمن وسريلانكا، يواجه اليوم المنتخب اليمني امام المنتخب السريلانكي ضمن المرحلة الأولى من تصفيات آسيا. المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026، وكأس آسيا 2027، اللقاء سيقام على أرض ملعب ضمك في مدينة أبها السعودية. النسور اليمنية تبحث عن تحقيق فوز مريح في هذه المواجهة، قبل لقاء العودة المقرر يوم الثلاثاء الموافق 17. أكتوبر الجاري في سريلانكا. المدير الفني لمنتخب اليمن، السيد سكوب، أكد خلال مؤتمر صحفي جاهزية فريقه لهذه المواجهة. مشيراً إلى أنهم يمتلكون لاعبين محترفين وأن المباراة ستقام على أرضهم بحضور جماهير كبيرة.

قال سكوب نحن نبحث عن التأهل لدور المجموعات من التصفيات، وسنلعب للفوز وتسجيل الأهداف، لكي يخف الضغط. علينا في لقاء الإياب”. وأضاف أنه لا يملك معلومات فنية عن منتخب سريلانكا لأنهم لم يحصلوا على المعطيات. الخاصة بهم، يذكر أن الظهور الأخير للمنتخب اليمني قبل مباراة اليوم كان عندما خسر بنتيجة ثقيلة أمام نظيره العراقي بخماسية نظيفة في مجموعات كأس الخليج العربي مطلع عام 2023.

نتيجة مباراة اليمن وسريلانكا

انتهت المباراة بفوز منتخب اليمن على منتخب سريلانكا بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

موعد مباراة اليمن وسريلانكا

مباراة اليمن ضد سريلانكا ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت صنعاء ومكة المكرمة والقاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسريلانكا

كذلك كما تنقل لكم  مباراة اليمن ضد سريلانكا البث المباشر للمباراة سيتم على قناة الكأس القطرية 3 مباشر، وعلى قناة SSC السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *