اخبار الرياضة

نتيجة مباراة العراق والسعودية في كأس آسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة العراق والسعودية تحت 23 عام، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من. نهائيات كأس آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس تحت 23 عام، أنهى المنتخب العراقي الأولمبي تحضيراته الفنية يوم الأحد. في مجمع الإرسال بالدوحة استعدادًا لمواجهة نظيره السعودي غدا في ملعب استاد خليفة.

كذلك كما حضر التدريبات عدد من الشخصيات المهمة مثل غانم عريبي عضو اتحاد الكرة العراقي ورئيس الوفد، وخليل ياسين. عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، إلى جانب مدرب المنتخب خيسوس كاساس وجهازه التدريبي. استمرت. التدريبات في تطوير الأداء في الجوانب الدفاعية والهجومية.

كذلك كما فيما يتعلق بفرص التأهل للدور المقبل من البطولة، أوضح عبد الجبار هاشم المدير الإداري للفريق الأولمبي العراقي الآلية المقبلة. في حال فوز العراق على السعودية وتفوق تايلاند على طاجيكستان، سيُحسم التأهل بفارق الأهداف. أما في حال تعادل العراق مع السعودية وتعادل تايلاند مع طاجيكستان، سيتم النظر إلى فارق المواجهات. وإذا خسر المنتخب العراقي أمام السعودية وخسرت تايلاند أمام طاجيكستان، سيتوجب التأهل بفارق الأهداف.

نتيجة مباراة العراق والسعودية تحت 23 سنة

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق الاولمبي على منتخب السعودية الاولمبي بنتيجة 2-1 ضمن مباريات كأس آسيا تحت 23 عام.

موعد مباراة العراق والسعودية تحت 23

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق والسعودية الأولمبي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية الأولمبي

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد السعودية الأولمبي اليوم على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية وايضا على قناة بي ان سبورت الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *