اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلى والجونة، يواجه اليوم نادي الأهلي امام نادي الجونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري. الممتاز كما يستضيف الليلة ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة، يدخل الأهلي المباراة برصيد 12 نقطة، حيث حقق. 4 انتصارات متتالية في الدوري. يهدف الأهلي إلى تحقيق الفوز ومطاردة فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الأول برصيد. 13 نقطة ولعب مبارتين أكثر من الأهلي، يجدر بالذكر أن الموسم الماضي شهد لقاءً مثيرًا بين الفريقين في الدوري. المصري، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، فيما فاز الأهلي في مباراة العودة بثنائية من توقيع رامي ربيعة. وعلي معلول على ستاد السلام.

كذلك كما من جهة أخرى، يحتل فريق الجونة المركز العاشر في جدول الترتيب بـ 8 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعادلين وهزيمة. ويتطلع الجونة إلى الفوز في هذه المباراة وتحقيق الثلاث نقاط للتقدم في جدول الترتيب نحو المركز الخامس، لهذا. سوف نشهد لقاء ليس بسهل على النسر الاحمر والذي يبحث بكل تأكيد عن نتيجة الفوز وتحقيق الثلاث نقاط الهامة.

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الأهلي والجونة 1-1 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، فريق الجونة ينجح في إيقاف الأهلي من موصلة الابتعاد في صدارة الدوري.

موعد مباراة الاهلي والجونة

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي والجونة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت. القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

يمكنكم متابعة التغطية على قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD أو زيارة موقع الاتحاد المصري لكرة القدم لمزيد من التحديثات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *