اخبار الرياضة

محدث نتيجة مباراة مونبلييه ونيس في الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة مونبلييه ونيس، يواجه اليوم نادي مونبلييه ضد نيس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي. الممتاز كما تنطلق المباراة على ملعب دي لا موسون، كما يستغل نادي مونبلييه عامل الأرض والجمهور في مواجهه. قوية الليلة امام متصدر بطولة الدوري الفرنسي، يذكر ان نادي مونبليية تعرض للخسارة في المواجه الأخيرة التي. جمعته امام نادي باريس سان جيرمان والتي انتهت لصالح فريق باريس بنتيجة 3-0 لهذا تحقيق الفوز والثلاث نقاط. هو ما يبحث عليه الفريقين الليلة.

كذلك كما يحتل نادي مونبلييه في سلم ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، بينما. يحتل نادي نيس الفرنسي في المركز الأول بصدارة بطولة الدوري برصيد 24 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن باريس سان جيرمان، كما يشارك اللاعب والنجم الأردني موسى التعمري في التشكيلة الأساسية لنادي مونبلييه، بتأكيد المباراة لن تكون سهله والفوز هو طموح الفريقين.

نتيجة مباراة مونبلييه ونيس

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين نادي مونبلييه ونيس ضمن مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، مونبلييه ينجح بإيقاف سلسة انتصارات نيس.

موعد مباراة مونبلييه ونيس

كذلك كما تنقل لكم مباراة مونبلييه اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الاردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مونبلييه ونيس

كذلك كما تنقل لكم مباراة مونبلييه ضد نيس اليوم على قناة bein sport 4 HD الرياضية.

تعرف؛ نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *