اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي، يلتقي اليوم نادي ناساف كارشي ضد الفيصلي الاردني ضمن منافسات الجولة الخامسة. من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2024/2023، ستحلّ فريق الفيصلي الأردني وناساف كارشي. الأوزبكي ضيوفاً في ملعب مركزي ستاديوم في مدينة كارشي الأوزبكية، بعد انتكاسة تعرض لها في بداية المرحلة. بثلاث هزائم متتالية، استعاد الفيصلي توازنه ورفع رأسه بالفوز على نادي السد القطري بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة. يبتعد الفيصلي الآن بفارق 4 نقاط عن ناساف كارشي، الذي فقد نقاطًا ثمينة خلال الجولتين الثالثة والرابعة أمام الشارقة.

في صدارة المجموعة B يقف الشارقة الإماراتي برصيد 8 نقاط، بينما يحتلّ ناساف المركز الثاني بفارق نقطة. يليهم السد. القطري بفارق 4 نقاط والفيصلي بفارق 5 نقاط، ما يجعل المنافسة شرسة ومفتوحة على تأمين أحد المراكز المؤهلة، يشير سجل المباريات السابقة إلى أن الفيصلي تعرض لثلاث خسائر أمام ناساف كارشي في الفترة من 2011 إلى 2023، لهذا تحقيق الفوز لصالح الفيصلي هو المطلب الأساسي خاصة بعد تعزيز الفريق بعد الفوز على السد.

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف

انتهت المباراة بفوز نادي ناساف كارشي الاوزبكي على نادي الفيصلي 3-1 ضمن مباريات دوري ابطال آسيا، رسمياً الفيصلي يودع دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة الفيصلي وناساف

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي ضد ناساف اليوم على قناة extra 2 SSC الرياضية، وايضا على قناة بي ان سبورت الآسيوية.

محدث نتيجة مباراة الفيصلي والسد القطري الدور الثاني دوري ابطال آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *