اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الوحدات والسلط في بطولة الدوري الأردني

نتيجة مباراة الوحدات والسلط، يواجه اليوم نادي الوحدات امام نادي السلط ضمن منافسات بطولة الدوري الأردني الممتاز. الجولة السابعة يستضيف الليلة ملعب ستاد عمان الدولي، فريق الوحدات يدخل هذه المباراة وهو يطمح في الاستمرار. في تحقيق الانتصارات والبقاء على مقربة من المركز الأول في سباق البطولة. حيث يحتل الوحدات المركز الثاني. حاليًا برصيد 13 نقطة من 6 مباريات. بالرغم من أن فريق السلط تعادل في الجولة السابقة بنتيجة 2-2، إلا أن هذا لم يؤثر على مكانته في الجدول، حيث يظل في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

جدول الترتيب الحالي للفرق كذلك كما يظهر الحسين إربد في الصدارة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، كذلك كما يليه الوحدات برصيد 13 نقطة من نفس العدد من المباريات. بالإضافة إلى ذلك الفيصلي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 5 مباريات. تليهم الرمثا برصيد 9 نقاط، وبعدها الجليل ومغير السرحان والسلط برصيد 7 نقاط لكل منهم. فريق سحاب وفريق شباب الأردن يمتلكان حالياً 6 نقاط لكل منهما. وفيما يتعلق بجدول الترتيب، يحتل فريق شباب العقبة المركز الثامن برصيد 5 نقاط من 5 مباريات أما الأهلي ومعان فلديهما 4 و 3 نقاط على التوالي.

نتيجة مباراة الوحدات والسلط

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي السلط 1-0 ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، الوحدات ينجح بتصدر ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة الوحدات والسلط

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت الأردن. بالإضافة إلى ذلك، ستنقل المباراة بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الأردن في بطولة الدوري الأردني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *