اخبار الرياضة

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تعادل أرسنال مع. ليفربول بهدف لكل فريق في ملعب آنفيلد رود. بهذه النتيجة، استمر أرسنال في صدارة الترتيب برصيد 1 نقطة فقط. أمام ليفربول، وباتت الصراعات الشيقة على اللقب مستمرة، بدأت المباراة بتقدم مبكر لأرسنال في الدقيقة الرابعة. حيث نجح المدافع البرازيلي غابرييل ماجاليس في تسجيل هدف رائع من ركلة ركنية نفذها روديجارد. وبهذا الهدف. أضاع ليفربول الفرصة للحفاظ على صدارة الترتيب.

رد ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة 29 عبر النجم المصري محمد صلاح، الذي استغل توغله من الناحية اليمنى وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك أرسنال. بهذا الهدف، وصل صلاح إلى عدد 10 أهداف في 14 مباراة بالدوري، معززًا مكانته كأحد أبرز هدافي الفريقين، اندلعت الشوط الثاني بفعالية، حيث كان ليفربول قريبًا من تسجيل هدف التقدم عن طريق جو غوميز، الذي اقترب من هز الشباك في الدقيقة 51. ورغم سعي أرسنال للتسجيل، فإن المدرب الألماني يورغن كلوب أحبط مخططاتهم بتعزيز الدفاع والحفاظ على التعادل.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين ليفربول وارسنال 1-1 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بهذا التعادل يظل أرسنال في الصدارة بفارق نقطة واحدة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى