اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأردن والعراق في بطولة كأس آسيا

بث مباشر الاردن والعراق، يواجه اليوم المنتخب الأردني ضد المنتخب العراقي ضمن منافسات قمة عربية في ثمن نهائي. كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر في قطر، المُباراة يستضيفها استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة وتجمع. منتخب العراق بشقيقه الأردني، ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم الإيراني “علي رضا فغاني”، كذلك كما يعتبر منتخب العراق. المُرشح الأوفر حظاً للفوز في هذه المباراة نظراً تألقه الكبير خلال مرحلة دور المجموعات. ومن المميزات التي يحملها. المُنتخب العراقي وجود مهاجمه المتميز “أيمن حسين” الذي يتصدر قائمة هدافي كأس آسيا 2023 برصيد 5 أهداف.

كذلك كما يحمل المنتخب الأردني سجلاً جيداً على الصعيد الأسيوي وكان آخر فوز له على العراق في تاريخ. 3 أكتوبر 2015 في مباراة ودية. كذلك كما بينما كان آخر لقاء رسمي بين الفريقين في كأس آسيا 2015 لذلك انتهى بفوز العراق بهدف. دون رد، ويستعد النشامى للبحث عن تحقيق نتيجة الفوز أمام لقاء صعب وليس سهل، كذلك كما يتفوق المنتخب الأردني في. مجموعته برصيد 4 نقاط واحتل المركز الثالث متفوقًا على سوريا وفلسطين. في المقابل، احتل المنتخب العراقي صدارة مجموعته بفارق الأهداف عن المركز الثاني.

نتيجة مباراة الاردن والعراق

انتهت المباراة بفوز منتخب الأردن على منتخب العراق بنتيجة 3-2 ضمن مباريات بطولة كأس آسيا، النشامى ينجح بتأهل إلى ربع نهائي البطولة، وخروج العراق.

موعد مباراة الاردن والعراق

كذلك كما تنقل لكم لعبة الاردن والعراق الان في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن والعراق، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *