اخبار الرياضة

تعرف؛ نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه، يواجه اليوم نادي باريس سان جيرمان أمام نادي مونبلييه ضمن منافسات الجولة. الحادي عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، كما يستضيف الليلة ملعب بارك دي برانس، في مواجه قوية منتظرة. تجمع النجم الأردني موسى التعمري مع النجم الفرنسي مبامبي والذي يشارك في التشكيلة الاساسية للفريق، في. آخر مواجهتين في بطولة الدوري نجح باريس من تحقيق نتيجة الفوز على نادي ميلان وبريست ليكون المرشح الأقرب. لتصدر بطولة الدوري مؤقتا.

كذلك كما نجح نادي مونبلييه بتحقيق الانتصار في آخر لقاء جمعه مع فريق تولوز الفرنسي والتي انتهت بفوز مونبيليه بنتيجة. 3-0، كما يحتل نادي باريس سان جيرمان في سلم ترتيب الدوري الفرنسي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة لهذا سوف نشهد لقاء قوي خاصة أن باريس يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط لصدارة الدوري، اما فريق مونبلييه فيحل في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بتأكيد الفوز لصالح مونبلييه سوف يعزز قدرات الفريق بشكل كبير.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

انتهت المباراة بفوز نادي باريس سان جيرمان على نادي مونبلييه 3-0 ضمن مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، باريس يتصدر الدوري مؤقتاً.

موعد مباراة مونبلييه وباريس سان جيرمان

كذلك كما تنقل لكم مونبلييه وباريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثانية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مونبلييه وباريس سان جيرمان

كذلك كما تنقل لكم باريس سان جيرمان الان على قناة bein sport 1 HD الرياضية.

نتيجة مباراة مونبلييه وتولوز اليوم في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *