اخبار الرياضة

الان نتيجة مباراة الرمثا ومعان في الدوري المحترفين الأردني

نتيجة مباراة الرمثا ومعان، يواجه اليوم نادي الرمثا ضد نادي معان ضمن منافسات بطولة الدوري المحترفين الأردني الجولة. السابعة يستضيف الليلة ملعب الحسن في إربد، كذلك كما يدخل فريق الرمثا هذه المباراة وهو متحمس جدًا بعد. تحقيقه لفوز. كبير في الجولة الماضية على فريق سحاب بنتيجة 5-1، هذا الفوز قد أعطى اللاعبين الثقة والاستمرار على. سكة الانتصارات. تحت قيادة المدير الفني وسيم البزور.

كذلك كما يدرك نادي الرمثا أن الفوز في هذه المباراة سيمنحهم فرصة للحفاظ على المركز الرابع الذي يحتلونه حاليًا برصيد. 9 نقاط. لذلك يعتمد فريق الرمثا على لاعبين مهمين مثل بشار ذيابات وعلي العزايرة ومجد الزعبي وعزالدين عواقلة وأحمد. السلمان. في مواصلة تحقيق الثلاث نقاط المهمة الليلة، أما بالنسبة لفريق معان، فإنه ما زال يجد صعوبة في الحصول. على. الانتصارات في البطولة. حتى الآن، لم يتمكن نادي معان من تذوق طعم الفوز، ويحتل المركز الأخير في جدول. الترتيب العام برصيد 3 نقاط حصدها من ثلاث تعادلات.

نتيجة مباراة الرمثا ومعان

انتهت المباراة بفوز نادي معان على نادي الرمثا 1-0 ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، فريق معان يحقق أول انتصار في بطولة الدوري.

موعد مباراة الرمثا ومعان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الرمثا اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، كذلك. كما تنقل لكم بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

الان نتيجة مباراة الرمثا والسرحان اليوم في كأس الأردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *