اخبار الرياضة

فيديو.. شاهد اهدف موسى التعمري اليوم امام كليرمونت الدوري الفرنسي

اهداف مباراة مونبلييه وكليرمونت، يواجهه اليوم نادي مونبلييه ضد نادي كلير مونت ضمن مباريات الدوري الفرنسي الممتاز. في لقاء قوي في البطولة الفرنسية نجح النجم الاردني موسى التعمري من تسجيل هدف في الشوط الأول من اللقاء. ليرد نادي كلير مونت بهدف في دقيقة 26 ولينجح بعدها مونبيليه لستجيل الهدف الثاني عن طريق تيجي عبر ركلة. جزاء ليرد بعدها كلير مونت في التسجيل الهدف الثاني في دقائق الأخيرة من الشوط الأول.

كذلك كما يحتل نادي مونبلييه في المركز الحادي عشر في بطولة الدوري برصيد 10 نقاط، بينما يحل نادي كلير مونت في. المركز الاخير في سلم ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط فقط، الفوز هو المطلب الاساسي لنادي مونبلييه لتحقيق المواصلة. في بطولة الدوري كما يشارك موسى التعمري في التشكيلة الأساسية للفريق.

اهداف مباراة مونبلييه وكليرمنت

انتهى اللقاء بانتصار مونبلييه على نادي كليرمنت برباعية مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، ونجح التعمري في تسجيل هدفين رائعين في الشوط الاول والشوط الثاني شاهد:

موعد مباراة مونبلييه وكلير مونت

كذلك كما تذاع لكم مباراة مونبلييه اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الاردن وفلسطين. بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الخامسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مونبلييه وكلير مونت

كذلك كما تنقل لكم مباراة مونبلييه ضد كليرمونت اليوم على قناة bein sport 8 HD الرياضية، وايضا على قناة مونبلييه الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *