أخبار التعليم

مرحلة الرفع.. رابط تحميل نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني “بجميع الفروع”

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني خلال الأسبوع الحالي، حسبما أفاد موقع “التربية العراقية”. هذه النتائج ستكون متاحة للطلاب في جميع الفروع العلمية وفي جميع المحافظات العراقية. الطلاب سيتمكنون من الوصول إلى النتائج إلكترونيا، وذلك من خلال تحميل ملف النتائج بصيغة PDF فور الإعلان عنها.

يعيش طلاب الدور الثاني من الصف السادس الاعدادي حالة من الترقب، حيث ينتظرون الإعلان عن نتائجهم في الساعات المقبلة بعد أن أكملوا امتحانات الدور الثاني. الوزارة تعمل حاليا على إنهاء عمليات التصحيح، ومن المتوقع أن تكون النتائج متاحة على المواقع المناسبة في الساعات المقبلة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 pdf

جميع الطلاب يمكنهم الوصول إلى النتائج عبر الإنترنت على موقع وزارة التربية العراقية وموقع “نتائجنا”. للحصول على النتائج، يتبع الطلاب الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع “نتائجنا” اضغظ هنا.
  2. انقر على مربع التنزيل الخاص بالمحافظة التي تنتمي إليها.
  3. انتظر حتى يتم تحميل ملف النتائج على Google Drive.
  4. بمجرد التحميل، يمكنك الاطلاع على درجاتك في ملف النتائج.

لينك استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

وفقًا لبعض المصادر الرسمية من داخل وزارة التربية والتعليم العراقية، فإن نتائج السادس الاعدادي 2023 للدور الثاني ستكون متاحة للطلاب في جميع الفروع العلمية يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023 على موقع الوزارة والمواقع الإلكترونية الأخرى المتخصصة في الإعلان عن النتائج في العراق، بما في ذلك موقع “نتائجنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *