أخبار التعليم الأردن

رابط التسجيل التكميلي 2023 الأن exams moe gov jo توجيهي 2005

نقدم لكم الان رابط التسجيل امتحان التكميلي التوجيهي 2023 لطلبة الجدد وطلبة الخاصة، اعلنت قبل قليل وزارة التربية والتعليم عن. بدء التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2023/ الامتحان التكميلي، هذا الإعلان يهم كل من قدم بطلب. للمشاركة في الامتحان العام لعام 2023، بالإضافة إلى الطلاب الذين لم يكملوا بعد متطلبات النجاح في المواد الدراسية. وكذلك الطلاب الذين يرغبون في رفع معدلاتهم في خطط الدراسة بدءًا من العام الدراسي 2017/2018 فما بعد.

سيبدأ التسجيل صباح يوم الأربعاء الموافق 11/10/2023 وينتهي في مساء يوم الخميس الموافق 26/10/2023، ومن الجدير. بالذكر أنه لن يتم تمديد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ، التسجيل يتم إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني. للوزارة، ولا حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم شخصيًا. الرسوم التي يتعين دفعها خلال فترة التسجيل يمكن تسديدها عبر الخدمة الإلكترونية eFAWATEERcom من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين.

رابط التسجيل التكميلي 2005

على الطالب الأجنبي أو الغير أردني مراجعة قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم التابع لها بعد إكمال عمليات التسجيل والدفع، مع ضرورة إحضار صورتين شخصيتين حديثتين متطابقتين للوثيقة الشخصية بحجم 4×6، الرسوم المطلوبة للتسجيل هي: 20 دينارًا رسم اشتراك للامتحان، بالإضافة إلى 10 دنانير لكل مادة دراسية مكونة من ورقة واحدة يرغب الطالب في التقدم لها، و 5 دنانير عن كل ورقة إضافية في المادة التي تتألف من ورقتين.

للتسجيل عليك الدخول إلى رابط من هنا.

موقع exams moe gov jo 2023

بخصوص الكتب المقررة للامتحان التكميلي لعام 2023 / رابط التسجيل للدورة التكميلية 2023: يتقدم جميع المشتركين بالكتب الدراسية للطلاب النظاميين للعام الدراسي الماضي 2022/2023، باستثناء المشتركين من الخطط القديمة، حيث يُسمح لهم في المواد العلمية (الرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، والعلوم الحياتية) بالاختيار بين الكتب المدرسية القديمة والكتب الجديدة للمرة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *