اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأردن وباكستان الجولة الرابعة تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الاردن وباكستان، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد باكستان ضمن منافسات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة. كأس العالم 2026، يأتي هذا اللقاء في الجولة الرابعة من التصفيات تنطلق المباراة الليلة على ملعب استاد عمان. الدولي، منتخب السعودية يتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، تليه طاجيكستان برصيد 4 نقاط، وكذلك الأردن. بنفس الرصيد، في حين لا تمتلك باكستان أي نقاط حتى الآن.

كذلك كما في الجولة الثالثة، تغلب منتخب الأردن على منتخب باكستان بنتيجة 3-0 يوم الخميس 21 مارس 2024، على أرض. ملعب جناج إسلام آباد، على الصعيد الآخر، حقق المدرب عموتة نتائج إيجابية مؤخرًا بقيادة منتخب الأردن إلى نهائي. كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه. ورغم تألقهم، إلا أنهم خسروا البطولة في النهاية أمام منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الاردن وباكستان

انتهت المباراة بفوز المنتخب الاردني على منتخب باكستان بنتيجة 7-0 ضمن مباريات بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، النشامى يحقق انتصار ثمين وكبير.

موعد مباراة الاردن وباكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن ضد باكستان اليوم على قناة الكأس القطرية كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاردن الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *