اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء اليوم في الدور الثاني كأس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء، يواجه اليوم نادي الوحدات امام نادي الكهرباء العراقي ضمن الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد. الآسيوي كما يستضيف الليلة ملعب مدينة البصرة الدولي، في مواجهة قوية تجمع الفريقين يدرك الوحدات المارد. الاخضر أهمية هذه المباراة ويرغب في تحقيق الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة وزيادة فرص التأهل للمرحلة. التالية من البطولة، يتصدر الوحدات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه فريق الكويت الكويتي برصيد 5 نقاط. لذلك، فإن الوحدات مدركة لأهمية الحفاظ على صدارتها وتعزيز فرص التأهل للمرحلة التالية من البطولة.

تأتي المباراة في إطار مسعى الوحدات للحفاظ على سجل الانتصارات حيث يأمل الفريق في تجنب أي متاعب قد تعرقل. مشواره في البطولة. قدم الوحدات أداءً رائعًا في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزًا مهمًا على الكهرباء في المباراة السابقة. بنتيجة 3-1 في العاصمة عمان، وفاز بعدها في الدوري المحلي على شباب الأردن بنتيجة 2-0 والسلط بنتيجة 1-0.

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء

انتهت المباراة بفوز نادي الكهرباء على نادي الوحدات 3-1 ضمن مباريات الإياب من كأس الاتحاد الاسيوي، الكهرباء ينجح يتحقيق الثلاث نقاط.

موعد مباراة الوحدات والكهرباء

كذلك كما تنقل لكم لعبة الوحدات والكهرباء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكهرباء

كذلك كما تنقل لكم مباراة الكهرباء ضد الوحدات اليوم على قناة الرابعة الرياضية العراقية، وايضا على قناة ابو ظبي الرياضية، وايضا على دبي الرياضية، وقنوات بي ان سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم على قناة SSC.

تعرف الان نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء العراقي في كأس الاتحاد الاسيوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *