اخبار الرياضة

فيديو؛ اهداف مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تمكن نادي الكويت من تحقيق فوزه. الأول على نادي الوحدات الأردني بنتيجة 2-1. هذا الفوز يأتي كتعويض البداية المخيبة التي شهدها النادي الكويتي. بتعادله بدون أهداف في المباراة الافتتاحية ضد نادي الكهرباء العراقي، المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي لعب. دورًا حاسمًا في هذا الفوز حيث سجل ثنائية النادي الكويتي في الدقيقتين 42 و75. هدف الوحدات الوحيد جاء عن طريق. مهند أبو طه في الدقيقة 51. بذلك، رفع العميد الكويتي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما. تجمد رصيد نادي الوحدات المارد الاخضر عند ثلاث نقاط حصدها من فوزه في الجولة الأولى.

كذلك كما شهدت المباراة حماسية وإثارة منذ البداية، حيث أنه تم تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 42 عن طريق الخنيسي الذي تمكن من تحويل كرة مرتدة من حائط الصد في ضربة حرة مباشرة إلى الشباك. وبعد الاستراحة، تمكن مهند أبو طه من تعديل النتيجة في الدقيقة 51. ولكن الخنيسي عاد واستعاد الأمور بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 75 من ضربة جزاء، بالرغم من هذا الفوز، يبقى الطريق طويلاً أمام الكويت الكويتي في سعيه للتأهل إلى الدور التالي. في المباراة الثانية للمجموعة، سيواجه نادي الكهرباء العراقي نادي اتحاد أهلي حلب السوري. هذا اللقاء سيكون حاسمًا في تحديد مصير الفرق في المجموعة.

اهداف مباراة الوحدات والكويت الكويتي

كذلك كما تابع اهداف مباراة الوحدات ضد الكويت الكويتي والذي تنقلها على قناة أبو ظبي الرياضية والذي وفر للقطات ملخص مباراة اليوم.

هنا تعرف على نتيجة مباراة الوحدات والكويت الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *