أخبار التعليم الأردن

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 tawjihi.jo برقم الجلوس 2005 الأردن

نقدم لكم حالا رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024، تم إعلان موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الأردن. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الامتحانات للدورة الشتوية لهذا العام. وأكد وزير التربية والتعليم على سير الامتحانات بشكل سلس وأن نتائج التوجيهي التكميلي لهذا العام مبشرة. كما أعلنت الوزارة عن جاهزية الموقع الإلكتروني لعرض النتائج دون مشاكل.

ويمكن الحصول على نتائج التوجيهي التكميلي مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب. بالإضافة إلى ذلك، سيعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا لعرض نسب النجاح من التخصصات المتقدمة إلى الامتحانات التكميلية بعد عرض النتائج على الموقع.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الاردن

يمكنك الآن الإطلاع على نتائج الدورة التكميلية 2024 من خلال الرابط التالي: https://www.tawjihi.jo/. يمكنك استخراج نتائجك عن طريق الموقع المذكور. وتحذر وزارة التربية والتعليم من الحصول على معلومات نتائج التوجيهي من مصادر خارجية، مشددة على ضرورة الحصول على هذه المعلومات عبر صفحات وزارة التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأردنية فقط.

كيفية الحصول على نتائج التوجيهي التكميلي 2024

 للحصول على نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الأردن الدورة التكميلية يمكن للطلاب والطالبات اتباع الخطوات التالية: 

  • قم بزيارة الموقع www.tawjihi.jo
  • أدخل رقم جلوسك في الخانة المخصصة.
  •  أدخل الأرقام المطلوبة في مربع التحقق. 
  • اضغط على كلمة “عرض النتيجة”

بهذه الطريقة يمكنك الحصول على نتيجة التوجيهي التكميلي بشكل سريع ومباشر. كما يتيح الموقع أيضًا طباعة شهادة الثانوية عن طريق زر أسفل حقل النتائج.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2005

كذلك كما أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن تحديد موعد عرض نتائج التكميلي 2024 غداً في تمام الساعة 06:00 السادسة مساء بتوقيت الأردن.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *