اخبار الرياضة

الآن تغطية نتيجة مباراة الوحدات والكويت الكويتي كأس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والكويت، تشهد مدينة الكويت اليوم الثلاثاء الموافق 03 أكتوبر 2023، مباراة صعبة بين نادي الكويت. الكويتي والوحدات الأردني، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2023-2024. تقام المباراة في استاد الكويت، يبحث نادي الكويت الكويتي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة وتعويض السقوط. المفاجئ في الجولة السابقة، حيث تعادل مع نادي الكهرباء العراقي في البصرة بدون أهداف. بعد هذه النتيجة. حصد الفريقان نقطة واحدة فقط، وهو ما لم يكن مرضيًا لجماهير الأبيض الكويتي الذين يطمحون في الفوز بالبطولة. وتحقيق تفوقهم في المجموعة.

على الجانب الآخر، يتصدر نادي الوحدات الأردني المارد الاخضر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على أهلي حلب السوري بنتيجة 2-0. وبالتالي، يمكن للوحدات أن يتصدر المجموعة بشكل كبير إذا حقق الفوز في هذه المباراة. كما أن الفوز سيمثل خطوة مهمة في طريق التأهل إلى دور نصف النهائي، خاصة وأن الوحدات يعتبر أحد المرشحين البارزين للتأهل في البطولة ومن المعروف أن نادي الكويت الكويتي يعاني من غياب عدد من لاعبيه المهمين، بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الآسيوي، وايضا يعاني نادي الوحدات الأردني من بعض الغيابات أيضًا، بما في ذلك اللاعب الأنجولي إيتو وبهاء فيصل ومحمد كحلان وفادي الناطور، وذلك بسبب الإصابة وايضا حارس الوحدات الفاخوري.

نتيجة مباراة الوحدات والكويت الكويتي

نادي الكويت الكويتي يحقق فوز صعب على الوحدات الأردني بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الثانية كأس اتحاد آسيا.

موعد مباراة الوحدات والكويت

كذلك كما تنقل لكم الوحدات الان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت ومكة المكرمة والاردن وفلسطين، والساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت الكويتي

وتنقل لكم المباراة الوحدات على قناة bein sport HD الرياضية الاسيوية، وايضا على قناة SSC الرياضية السعودية، وأيضا على قناة ابو ظبي الرياضية الاسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *