اخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة سوريا واليابان، ستجمع التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027 بين. منتخب سوريا واليابان في المجموعة الثانية، ستقام المباراة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة. العربية السعودية، نظرًا لعدم حصول منتخب سوريا على موافقة من الفيفا لاستضافة مباريات التصفيات. هذا. يمثل فرصة لمنتخب سوريا لتحقيق فوز تاريخي على اليابان، حيث خسروا في جميع اللقاءات السابقة بين الفريقين.

المدرب الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر، الذي يشرف على تدريب منتخب سوريا، يعول على خبرته في محاولة تحقيق الفوز. يتطلع الجمهور السوري ومحبي المنتخب إلى هذه المباراة المهمة، ويأملون في تحقيق النجاح والتأهل إلى المرحلة. التالية، على الجانب الآخر، يدخل منتخب اليابان المباراة بعد فوزه على ميانمار بنتيجة 5-0، مما جعله يتصدر المجموعة. الثانية (B) بفارق الأهداف عن سوريا. لذا، ستكون المباراة فرصة لكل منتخبي سوريا واليابان للسعي وراء صدارة المجموعة.

متى لعبة مباراة سوريا واليابان ؟

المباراة ستقام في يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 5:45 بتوقيت سوريا ومكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان

تذاع لكم المباراة على قنوات SSC الرياضية السعودية وهي الناقل الرسمي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *