اخبار الرياضة

تعرف !! نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة السلة في بطولة المرتبط مصر

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة السلة، يواجه اليوم النادي الاهلي ضد نادي الزمالك ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة. الدوري المصري للسلة، ستقام هذه القمة في صالة النادي الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في صالة الزمالك. نهاية الأسبوع الماضي، حقق النادي الأهلي فوزًا مقنعًا على منافسه الزمالك بفارق 15 نقطة، حيث انتهت المباراة. بنتيجة 81-66 لصالح الأهلي.

كذلك كما وشهدت المباراة توقفًا مؤقتًا في الربع الثاني بعد مرور 14 ثانية، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم الأهلي بفارق 43-34. بسبب احتجاجات مدرب الفريق على قرارات التحكيم. وتطورت الأحداث لاحقًا إلى طرد لاعب الأهلي أوجستي بوش. بالبطاقة الحمراء، مما أدى إلى توقف المباراة تمامًا بسبب اعتراضات اللاعبين والجهاز الفني وهتافات جماهير الزمالك. وعلى الرغم من مقاومة الزمالك في الربع الرابع وتسجيله أكثر من 20 نقطة، فإن الأهلي استمر في ضرباته الهجومية وأنهى المباراة بفوزه بنتيجة 81-66.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي على نادي الزمالك بنتيجة 81-66 ضمن مباريات دوري المرتبط لكرة السلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة

تنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت غرينيتش (GMT). ستتمكن من مشاهدة المباراة مباشرة من خلال هذا المقال، حيث ستتوفر فيديوهات للمباراة في الأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *