اخبار الرياضة

نتيجة مباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق واليابان تحت 23 سنة، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد اليابان ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة. آسيا تحت 23 سنة، لذلك يستعد المنتخب الأولمبي العراقي لمواجهة نظيره الياباني في مواجهة قوية على ملعب جاسم. بن حمد في قطر والتي تعد بمثابة البوابة الأولمبية نحو أولمبياد باريس 2024، المنتخب العراقي الذي تأهل إلى هذا. الدور بفضل أداء متميز، يجد نفسه أمام تحدي جديد يتمثل في المنتخب الياباني، الذي يعتبر من الفرق القوية في القارة. الآسيوية. الفريق العراقي، بقيادة المدرب راضي شنيشل، يدخل المباراة بروح معنوية عالية، وتصميم كبير على تحقيق. الفوز والتأهل المباشر للألعاب الأولمبية.

كذلك كما شنيشل أكد في تصريحاته أن اللاعبين يتمتعون والإصرار والرغبة القوية لتجاوز هذا العقبة الكبيرة، مشيراً إلى أن. الفريق يشهد استقراراً نفسياً كذلك كما يعزز من فرصه في الانتصار. وأضاف أنه حث اللاعبين على بذل جهد مضاعف واستغلال كل فرصة للتسجيل، مؤكداً ثقته العالية بقدراتهم على تحقيق الانتصار، في الجانب الآخر، اليابان لا تقل خطورة وتأتي بتحضيرات قوية، مما يعد بمباراة كروية متكافئة ومليئة بالإثارة والندية. الفريقان يدركان أهمية المباراة والرهان الكبير الذي يتوقف عليها، مما يضمن مشاهدة جماهيرية واسعة وتشجيع محموم من عشاق الكرة الآسيوية.

نتيجة مباراة العراق واليابان تحت 23 سنة

انتهت المباراة بخسارة منتخب العراق الاولمبي امام منتخب اليابان الاولمبي بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، رسمياً العراق في مواجهه اندونيسيا.

موعد مباراة العراق واليابان تحت 23

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق واليابان الاولمبي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد اليابان اليوم على قناة الرابعة الرياضية، وايضا على قناة الكأس القطرية وأيضا على قناة بي ان سبورت الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *