اخبار الرياضة

نتيجة مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق وفيتنام تحت 23 عام، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد فيتنام ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة. آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس، وستلعب على أرض ملعب الجنوب المونديالي في قطر، حضر الجلسة التدريبية الختامية. عدد من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي العراقي، من بينهم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال. والنائب الثاني لرئيس الاتحاد، يونس محمود، بالإضافة إلى غانم عريبي رئيس الوفد، وأعضاء آخرون في الاتحاد والمدرب. كاساس وطاقمه المساعد.

كذلك كما المنتخب الأولمبي العراقي يدخل هذه المواجهة بأمل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحات الجماهير العراقية. وتعزز من فرصه في التأهل إلى الأولمبياد. الدعم الجماهيري والمعنوي يمثلان ركيزة أساسية للاعبين لتقديم كل ما لديهم من قدرات والسعي نحو تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام تحت 23 سنة

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق الاولمبي على منتخب فيتنام الاولمبي بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الدور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، رسمياً المنتخب العراقي الاولمبي إلى النصف نهائي.

موعد مباراة العراق وفيتنام تحت 23 عام

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام تحت 23

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد فيتنام اليوم على قناة الرابعة الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية وأيضا على قناة بي ان سبورت الرياضية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *