اخبار الرياضة

نتيجة مباراة عمان والصين الودية في تحضيرات كأس آسيا

نتيجة مباراة عمان والصين، يواجه اليوم منتخب عمان ضد منتخب الصين ضمن منافسات مباراة ودية اليوم الجمعة 29 ديسمبر. 2023، استعدادًا لنهائيات كأس آسيا المقررة في يناير 2024 بدولة قطر. المباراة ستجرى في استاد بني ياس بمدينة. أبوظبي في الإمارات، منتخب عمان واجه نظيره الصيني 8 مرات في جميع المسابقات، حقق الفوز في 3 مباريات. وخسر في 4 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة.

كذلك كما يستعد منتخب عمان يستمر في تحضيراته لكأس آسيا من خلال معسكره الحالي في أبوظبي، يختتم التحضيرات. بمباراة ودية أمام. منتخب الإمارات في 6 يناير 2024، هذه المشاركة الخامسة لمنتخب عمان في نهائيات كأس آسيا، ولأول مرة يشارك. في 3 نسخ متتالية من البطولة القارية، لذلك تأهل منتخب عمان إلى نهائيات كأس آسيا بعد احتلاله المركز الثاني في التصفيات.

نتيجة مباراة عمان والصين

انتهت المباراة بفوز منتخب عمان على منتخب الصين 2-0 ضمن مباريات تحضيرات كأس آسيا 2024، الأحمر العماني ينجح بتحقيق الانتصار الهام الودي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصين

كذلك كما يمكن مشاهدة مباراة عمان والصين على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية, بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية، وتغطية نتيجة المباراة على موقعنا.

موعد مباراة عمان والصين

كذلك تنقل لكم مباراة منتخب عمان اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس عشر دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وخمس عشر دقيقة مساء.

نتيجة مباراة عمان وقيرغيزستان في تصفيات المؤهلة لكأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *