اخبار الرياضة

نتيجة مباراة عمان وقيرغيزستان في تصفيات المؤهلة لكأس العالم

نتيجة مباراة عمان وقيرغيزستان، يواجه اليوم منتخب سلطنة عمان أمام منتخب قيرغيزستان ضمن منافسات إطار تصفيات. آسيا المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2026، اللقاء سيُقام في ملعب دولين عمر زاكوف، يأتي منتخب عمان إلى. هذه المباراة بعد فوز رائع على منتخب الصين تايبيه بثلاثية نظيفة في المباراة الأولى التي جرت يوم الخميس الماضي. على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. بينما تعرض منتخب قيرغيزستان لخسارة أمام ماليزيا بنتيجة (4-3). وبذلك احتل منتخب عمان صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الفريق الماليزي.

كذلك كما على مستوى المواجهات المباشرة، يتفوق منتخب عمان على نظيره منتخب قيرغيزستان بفارق كبير، حيث حقق. ثلاث انتصارات، وذلك في مباراة رسمية وحيدة بينهما في تصفيات التأهيل لكأس آسيا عام 1999 وانتهت بثلاثية نظيفة. وفي مباراة ودية عام 2008 انتصر المنتخب العُماني بنتيجة (2-صفر). آخر مواجهة بينهما كانت عام 2020 في مباراة. تحديد المركز الثالث ببطولة اتحاد غرب ووسط آسيا وانتهت بفوز منتخب عمان بنتيجة (1-صفر).

نتيجة مباراة عمان وقيرغيزستان

انتهت المباراة بخسارة منتخب عمان امام منتخب قيرغيزستان بنتيجة 1-0 ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة عمان وقيرغيزستان

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت سلطنة عمان و15:00 بتوقيت غرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان

 كذلك كما يمكن متابعتها على شاشة قنوات SSC السعودية أحد الناقلين الحصريين لتلك التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *