اخبار الرياضة
أخر الأخبار

نتيجة | مباراة الفيصلي وحرثا اليوم في بطولة كأس الأردن

نقدم لكم نتيجة مباراة الفيصلي وحرثا، يستقبل الليلة ملعب استاد عمان الدولي لمواجهه قوية تجمع الفيصلي امام. حرثا ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الأردن CFI لموسم 2023/2024، الفيصلي، الذي يحمل الرقم القياسي. بعدد الألقاب في بطولة الكأس بـ21 لقبا، يتطلع لتسجيل انطلاقة مميزة في هذه البطولة. المدير الفني للفريق. غازي الغرايري، يأمل أن يقود الفريق للفوز عبر بوابة حرثا قبل أن يغادر الفريق إلى الإمارات لخوض ثاني مواجهات. بطولة دوري أبطال آسيا أمام الشارقة الإماراتي الاثنين المقبل.

كذلك كما من المتوقع أن يدفع الغرايري بتشكيلة معدلة عما ظهر عليه الفيصلي في آخر ظهور له أمام ناساف الأوزبكي. من خلال الدفع. بكل من: محمد العمواسي، إحسان حداد، حسام أبو الذهب، براء مرعي، ناثان مافيلا، خالد زكريا، بهاء. عبد الرحمن، حاتم الروشدي، أحمد أبو شعيرة، رزق بني هاني ومحمد العكش.

نتيجة مباراة الفيصلي وحرثا

رسمياً الفيصلي ومعان يتأهلان الى دور الـ 16 بعد انتصار الفيصلي على نادي حرثا بنتيجة ثقيلة ضمن مباريات كأس الأردن.

موعد مباراة الفيصلي وحرثا

كذلك كما تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات وعمان ، وفي الساعة 19:30 بتوقيت الأردن وعدد من الدول العربية الأخرى. الجماهير على موعد مع مباراة مثيرة تترقبها عيون الجماهير في المنطقة، وتبث المباراة على قناة jordan sport HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *