اخبار الرياضة

محدث نتيجة مباراة الفيصلي والسد القطري الدور الثاني دوري ابطال آسيا

نتيجة مباراة الفيصلي والسد، يواجه اليوم نادي الفيصلي امام السد القطري ضمن منافسات إطار الجولة الرابعة من دوري. أبطال آسيا كما تنطلق المباراة الليلة على استاد عمان الدولي، الفيصلي الأردني يعيش في ظروف صعبة قبل هذه. المباراة. الفريق لم يحقق أي انتصار حتى الآن في البطولة، حيث تعرض لثلاث هزائم متتالية دون أن يسجل أي هدف. هذا يجعل مباراة اليوم فرصة حاسمة لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور القادم. سيحاول الفيصلي تحسين أدائه والعودة. إلى السكة الصحيحة في هذا اللقاء.

كذلك كما المجموعة الثانية التي تضم أيضا ناساف كارشي الأوزبكي والشارقة الإماراتي. الوضع في المجموعة يبدو معقدًا. حيث يحتل الشارقة الإماراتي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، يليه ناساف كارشي برصيد 6 نقاط، والسد القطري برصيد 4 نقاط. بينما يتذيل الفيصلي الأردني الترتيب دون نقاط حتى الآن، يطمح السد القطري في مواصلة مسيرته نحو التأهل، لهذا سوف نشهد لقاء قوي الليلة الفيصلي والذي يبحث عن تعويض الخسارة الاخيرة على ملعب السد.

نتيجة مباراة الفيصلي والسد بث مباشر

انتهت المباراة بفوز نادي الفيصلي على نادي السد القطري 2-0، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا الجولة الرابعة الفيصلي يحقق أول انتصار في البطولة.

موعد مباراة الفيصلي والسد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي الان السد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد

كذلك كما تنقل لكم مباراة السد ضد الفيصلي اليوم على قناة bein sport HD الرياضية الاسيوية، وايضا على قناة SSC الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *