اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الأردن في بطولة الدوري الأردني

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الاردن، يواجه اليوم نادي الوحدات امام نادي شباب الأردن ضمن إطار الجولة السادسة من بطولة. الدوري المحترفين الأردني، يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي لهذا المواجهة المرتقبة، وتأتي هذا المباراة. المؤجلة بعد انشغال المارد الأخضر في المنافسات الآسيوية.

فريق الوحدات يقدم أداءً مميزًا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ويحتل صدارة مجموعته بعد فوزه في الجولة الثالثة على. الكهرباء العراقي بنتيجة 3-1. كما حقق الوحدات فوزًا مهمًا في الدوري الأردني في آخر ظهور له عندما تغلب على غريمه. الفيصلي بنتيجة 3-2. يحتل الوحدات حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل. واحد، بفارق 5 نقاط عن الحسين الذي يحتل المركز الأول بـ 15 نقطة من خمس انتصارات، أما فريق شباب الأردن، فيتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 6 نقاط، حيث حقق فوزين وتلقى ثلاث هزائم.

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الأردن

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي شباب الأردن 2-0 ضمن مباريات الدوري المحترفين الأردني، الوحدات ينجح بتحقيق الثلاث نقاط.

موعد مباراة الوحدات وشباب الاردن

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الاردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تعرف الان نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء العراقي في كأس الاتحاد الاسيوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *