اخبار الرياضة

رسمياً تأهل نادي الوحدات إلى ال16 من بطولة كأس الأردن بعد تجاوز نادي جرش

نتيجة مباراة الوحدات وجرش، في مواجهة قوية تجمع بين المارد الأخضر ونظيره جرش، يبحث فريق الوحدات لتخطي عقبة ضيفه. في مشواره نحو لقب كأس الأردن. تجدر المتابعة لتفاصيل مباراة الوحدات وجرش في الدور الـ 32 من الكأس الأردنية. تقام مباراة الوحدات وجرش اليوم الخميس، الموافق 28 سبتمبر، على ستاد ملعب عمان الدولي في تمام الساعة. السابعة والنصف بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

نتيجة مباراة الوحدات وجرش كأس الأردن

نادي الوحدات يحجز مقعده في دور الـ 16 بعد تفوقه على نادي جرش بهدفين دون مقابل، ضمن لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن 2023.

موعد مباراة الوحدات وجرش

كذلك توقيت المباراة حسب التوقيت العربي والعالمي:

  • السعودية، فلسطين، مصر، الكويت، قطر: 07:30 PM
  • الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان: الثامنة والنصف مساء
  • ليبيا: السادسة والنصف مساءً
  • المغرب، الجزائر، تونس: 05:30 عصراً
  • موريتانيا، توقيت جرينتش: 4:30 PM

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وجرش

كذلك كما فيما يتعلق بالمباراة التي ستتم نقلها على قناة جوردان سبورت HD الرياضية، فإن فريق الوحدات، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الأردني برصيد 10 نقاط، يشرع في حماية لقبه في كأس الأردن. سيواجه الوحدات نادي جرش في الدور الـ 32، والذي سيقام من 24 إلى 30 سبتمبر 2023. كذلبك كما تشير لوائح البطولة إلى أن المباريات تقام بنظام خروج المغلوب في مباراة واحدة فقط، مع الاستعانة بركلات الترجيح في حال التعادل خلال الأدوار الإقصائية. بينما في المباراة النهائية، يخضع المتنافسين لشوطين إضافيين في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *