اخبار الرياضة

فيديو اهداف مباراة الوحدات وأهلي حلب في كأس الاتحاد الاسيوي

اهداف مباراة الوحدات واهلي حلب، في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ستشهد مباراة. قوية بين الوحدات الأردني والاتحاد أهلي حلب السوري. المباراة ستجري على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في. السعودية بمدينة الحوية، نادي أهلي حلب السوري يبحث لتحقيق الانتصار للحفاظ على آماله الضعيفة والثأر من نادي. الوحدات، حيث جمع نقطتين فقط من أول 4 مباريات. بينما الوحدات يتواجد في موقف أفضل بكثير، حيث جمع 6 نقاط. من انتصارين، بينما خسر في مباراتين.

ترتيب المجموعة يظهر تفوق نادي الكهرباء العراقي برصيد 7 نقاط متبوعاً بالكويت والوحدات بكل منهما 6 نقاط، بينما يتذيل أهلي حلب الترتيب بنقطتين، لهذا تحقيق الفوز هو المطلب الأساسي لصالح الوحدات لضمان التأهل إلى الأدوار القادمة وتحقيق الثلاث نقاط المهمة.

اهداف مباراة الوحدات وأهلي حلب

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي أهلي حلب 2-0 ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

موعد مباراة الوحدات وأهلي حلب

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وأهلي حلب

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات ضد اهلي حلب اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الاسيوية، أيضا على قنوات SSC الرياضية السعودية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى.

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء اليوم في الدور الثاني كأس الاتحاد الاسيوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *