اخبار الرياضة

الان نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان اليوم تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان، يواجه اليوم المنتخب الأردني ضد المنتخب الطاجاكستاني ضمن منافسات الدور الثاني من. تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 كما يستضيف الليلة ملعب دوشنبه المركزي (طاجيكستان)، لهذه المواجهة. الصعبة على نشامى الليلة، تُضم مجموعة الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 منتخبات. الأردن وطاجيكستان والسعودية وباكستان. يبحث منتخب الأردن لتحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل إلى الدور. الثالث من التصفيات الآسيوية، بينما يطمح منتخب طاجيكستان في التأهل إلى كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

كذلك كما ستكون هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين، وقد احتضنت المباراة الأخيرة بينهما فوزًا لطاجيكستان بنتيجة 1-0. في عام 2021، بقيادة المغربي الحسين عموتة يبحث الليلة النشامى عن تحقيق الانتصار امام مواجهة صعبة خاصة. أن المباراة تقام على الأراضي الطاجيكستانية مع حضور الجماهيري لهذا الفوز هو المطلب الأساسي لصالح المنتخب الأردني.

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين المنتخب الأردني وطاجكستان 1-1 ضمن مباريات الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، التعادل يسيطر على اللقاء.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وطاجيكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن ضد طاجكستان Tajikistan vs Jordan اليوم على قناة Jordan sport HD الرياضية، وايضا على قناة الأتحاد الأردني لكرة القدم.

تعرف على !! نتيجة مباراة الأردن والعراق في بطولة دورة الأردن الودية 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *