اخبار الرياضة

نتيجة مباراة سوريا وميانمار الجولة الرابعة تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة سوريا وميانمار، يلتقي اليوم منتخب ميانمار ضد منتخب سوريا ضمن منافسات إطار التصفيات الآسيوية المشتركة. المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، الجولة الرابعة من المنافسات في المجموعة الثانية، في الجولة. السابقة، تمكن منتخب سوريا من تجنب الهزيمة أمام ميانمار بالتعادل (1-1)، واليوم يبحث المنتخب لتحقيق الفوز. بهدف تعزيز فرصه في المنافسة. تحت إشراف المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، يبحث لاعبو المنتخب لتحقيق الانتصار. والحصول على النقاط الثلاث.

كذلك كما مع تصدر اليابان للمجموعة بـ 9 نقاط، يحتل منتخب سوريا المركز الثاني بـ 4 نقاط، في حين حصل منتخب ميانمار. على نقطة واحدة. هذا يجعل المباراة بين سوريا وميانمار ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، من جانبها، تواجه اليابان. وكوريا الشمالية تأجيلًا لقائهما بسبب رفض بيونغيانغ استضافة المباراة. هذا التأجيل قد يؤثر على ترتيب المجموعة ويضعف من فرص الفرق المشاركة في التأهل.

نتيجة مباراة سوريا وميانمار

انتهت المباراة بفوز منتخب سوريا على منتخب ميانمار 7-0 ضمن مباريات بطولة تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة سوريا وميانمار

كذلك كما تنقل لكم مباراة سوريا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت سوريا، بتوقيت تركيا في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار

كذلك كما تنقل لكم مباراة سوريا ضد ميانمار اليوم على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *