اخبار الرياضة

نتيجة.. مباراة الفيصلي وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

مع اقتراب موعد انطلاق نتيجة الفيصلي وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، ترتفع التوقعات. والحماس بين الجماهير العربية. تعتبر هذه الجولة الأولى في دور المجموعات من منافسات الدوري الأسيوي للموسم. 2023/2024، وستبث مباشرة على الهواء للجمهور العربي عبر قناة beIN Sports.

فريق الفيصلي الأردني، الذي خاض حتى الآن 4 مباريات في الدوري المحلي، نجح في تحقيق الفوز في 3 منها، بينما خسر. مباراة أمام الوحدات في الديربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تتجه آمال الفيصلي نحو تحقيق مشاركة تاريخية وعبور. دور المجموعات، على الرغم من صعوبة المهمة، خاصةً وأن المجموعة تضم السد القطري والشارقة الإماراتي.الفوز في اللقاء الأول ضد ناساف كارشي في في الاردن قد يكون الخطوة الأولى نحو تحقيق آمال الجماهير الزعيم للفيصلي. ولكن الأمر لن يكون سهلاً، نظرًا لتقارب مستوى الفريقين وقدراتهما.

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي

انتهت المباراة بخسارة الفيصلي بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الفيصلي وناساف

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات وعمان، وستكون الساعة 19:00 بتوقيت الأردن والسعودية والعراق والكويت ومصر والبحرين وقطر واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين. وبتوقيت ليبيا والسودان، ستكون الساعة 18:00، وفي تونس والجزائر والمغرب ستكون الساعة 17:00. وسيتم إقامة المباراة على ملعب عمان الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *