اخبار الرياضة

كرة السلة تعرف على نتيجة؛ مباراة الأردن والصين تايبيه لكرة السلة نصف نهائي

تابع الان مباراة الأردن امام الصين تايبيه لكرة السلة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الاسيوية، يبحث اليوم. المنتخب الاردني عن تحقيق نتيجة الانتصار امام مهمة صعبة في الأراضي الصينية، يذكر ان الصقور نجح بتأهل إلى. نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الاسيوية بعد الفوز على المنتخب السعودي لكرة السلة،

وعلى الرغم من تفوق الأردن على تايبيه الصينية في اللقاءين الأخيرين، الأولى في كأس التحدي الآسيوي عام 2016، والثانية. في كأس أمم آسيا 2022، إلا أن تايبيه الصينية فازت في ثلاث مواجهات متتالية بين العامين 2013 و2014 في كأسي. آسيا والتحدي، بالإضافة إلى مباراة ودية. وهذا يتطلب من المنتخب الأردني الحذر والتحضير الجيد لهذه المباراة الحاسمة.

عبر المنتخب الأردني لكرة السلة إلى الدور نصف النهائي من دورة “آسياد 2023” بعد الفوز الكبير على السعودية بنتيجة 76-57 في ربع النهائي. وقد جاء تأهل الأردن بفضل تصدره لمجموعته التي ضمت منتخبات تايلاند والبحرين والفلبين، حيث حقق أنتصارات متتالية بنتائج مميزة، من جهته، تأهل منتخب تايبيه الصينية إلى نصف النهائي بعد فوزين مفاجئين على كازاخستان في ثمن النهائي، واليابان في الدور ربع النهائي بنتائج (83-62 و85-66).

نتيجة مباراة الاردن والصين تايبيه لكرة السلة

منتخبنا الوطني لكرة السلة يتخطى الصين تايبيه بنتيجة 71/90 ويتأهل الى نهائي دورة الألعاب الاسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *