اخبار الرياضة

الآن تعرف.. على نتيجة ماتش الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الاهلي وانبي، يتواجه اليوم فريقي النادي الأهلي وإنبي في مباراة حاسمة ينتظرها كل عشاق كرة القدم وجماهير. المصرية الخاصة، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم، على أرضية استاد القاهرة الدولي، نادي. إنبي تغلب على لافيينا 3-0 في دور الـ32، وفاز على فيوتشر في دور الستة عشر بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، وتأهل. إلى دور نصف النهائي بعد التغلب على نادي النجوم 3-1، الفائز في هذه المباراة سيتأهل إلى النهائي، وينتظر الفائز. من المباراة الثانية والتي ستجمع فريق الزمالك بنظيره بيراميدز.

النادي الأهلي المارد الأحمر، بدأ رحلته في كأس مصر 2022/2023 بالتغلب على منتخب السويس بفضل هدف متأخر من. حسين الشحات في الدقيقة 87، ثم فاز على الداخلية في دور الـ16 بتوقيع تاو وأفشة. وأكمل الأهلي مشواره بالتغلب. على فريق المصري البورسعيدي في دور الثمانية بنتيجة 2-1 بعد التمديد للأشواط الإضافية، حيث سجل القندوسي. الهدف الحاسم في الدقيقة 108، هذه هي المرة الثالثة التي يتقابل فيها الأهلي وإنبي في دور نصف نهائي كأس مصر، حيث التقيا في الدور نفسه في نسختي 2004 و2016 وفاز الأهلي في كلا المباراتين. في حين فاز إنبي مرة واحدة في نسخة 2011، وكانت المرة الأخرى في نسخة 2021 حيث فاز الأهلي بفضل هدف صلاح محسن.

نتيجة مباراة الاهلي وانبي

انتهت المباراة بفوز نادي الأهلي المصري على نادي إنبي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ليتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الاهلي وانبي

الحكم طارق مجدي سيبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي سيكون على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق المصري أيمن الكاشف، وايضا تنقل لكم المباراة عبر قناة الاتحاد المصري لكرة القدم على منصة اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *