اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك وأهلي جدة في نهائي كأس دبي للتحدي الودية

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد الأهلي السعودي ضمن منافسات نهائي كأس دبي للتحدي الودية. من المقرر أن تقام المباراة المنتظرة في استاد آل مكتوم بنادي النصر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حسم الزمالك. تأهله إلى نهائي كأس دبي للتحدي من خلال ركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة السابقة بالتعادل الإيجابي 2-2. فيما صعد نادي أهلي جدة السعودي بفوزه على وهان ثري تاونس الصيني بنتيجة 3-1.

كذلك كما يتطلع الزمالك إلى تحقيق لقب بطولة كأس دبي للتحدي الودية لمصالحة جماهيره وتعويض الظهور المخيب في. دورة نادي الوحدة الإماراتي الدولية، بينما يبحث أهلي جدة إلى تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات.

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي الأهلي السعودي بنتيجة 3-0 ضمن مباريات بطولة نهائي كأس دبي، الزمالك بطل البطولة الودية.

موعد مباراة الزمالك والاهلي السعودي

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم ستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر قناة دبي الرياضية Dubai Sports 1 بتعليق الإماراتي “عبدالله السعدي”، وكذلك على قناة شركة الرياضة السعودية SSC NEWS HD تعليق “عبدالله المحيسن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *