اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي في الدوري الأردني الممتاز

نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي، يواجه اليوم نادي الفيصلي ضد نادي الأهلي ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة. الدوري المحترفين الأردني يستضيف الليلة ملعب ستاد عمان الدولي لهذه المواجهة المهمة التي تجمع الفريقين. الليلة، هذه المباراة تأتي بعد تأجيلها بسبب انشغال الفيصلي بمشاركته في دوري أبطال آسيا، لدى الفيصلي مهمة. صعبة في هذه المباراة، حيث يسعى إلى تحقيق الانتصار واستعادة زخمه بعد سلسلة من الهزائم التي تلقاها في. دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. آخر هزيمة تعرض لها الفيصلي كانت أمام السد القطري بنتيجة (صفر-6).

كذلك كما في الوقت الحالي يحتل الفيصلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات. وهزيمة واحدة. يتباعد الفارق بينه وبين الوحدات، الفريق الوصيف، بأربع نقاط، بينما يتباعد عن الحسين إربد، المتصدر، بست نقاط. هذه المباراة ستكون فرصة للفيصلي للتقدم في جدول الترتيب والتقليل من الفارق النقطي.

نتيجة مباراة الفيصلي والأهلي

انتهت المباراة بفوز نادي الفيصلي على نادي الأهلي الأردني 1-0 ضمن مباريات الدوري الأردني الممتاز، الفيصلي ينجح بتحقيق الثلاث نقاط ليصبح في رصيده 12 نقطة.

موعد مباراة الفيصلي والأهلي

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

تعرف الان نتيجة مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *