اخبار الرياضة

تعرف الان نتيجة مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الفيصلي والسد، تقام اليوم اللقاء المرتقب بين الفيصلي الأردني والسد القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات. دوري أبطال آسيا 2023/24. حيث تتجه الأنظار نحو ملعب نادي السد القطري لمتابعة هذا اللقاء الهام، تأتي هذه المباراة. في حيز الأهمية بالنسبة للفيصلي، فالخسارة قد تترجم إلى خروجه المبكر من المسابقة، السد نفسه بدأ ليس على النحو المثالي. فقد حقق نقطة واحدة فقط من أول مباراتين مما يعني الضغط المتزايد على النادي القطري للتأهل إلى دور الـ 16، لهذا الفوز . هو المطلب الاساسي للزعيم الازرق.

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

انتهت المباراة بفوز نادي السد القطري على نادي الفيصلي الأردني 6-0 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، رسمياً الفيصلي يودع البطولة.

موعد مباراة الفيصلي والسد

كذلك كما تنقل لكم المباراة المقررة اليوم الاثنين، 23 أكتوبر 2023، وسوف تبدأ في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت قطر، الأردن وفلسطين، السعودية، الكويت، سوريا، ومصر، في توقيت الإمارات المباراة تبدأ في الساعة 10:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم توجد بعض القنوات الأوربية التي تنقل المباراة ولكن جميعها مشفرة. تنقل المباراة عبر قناة SSC السعودية، وقناة beIN Sports AFC، و الكأس القطرية في الوطن العربي بينما قناة أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية ستقوم بتغطية المباراة عبر منصاتها في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *